منتديات ال بزون

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات ال بزون

الحاج هاشم بدن حاجم سلطان محمد البزوني

موقعّ ومنتديات ال بزون---كل ماهوه جديد وممتع تجدونه في منتديات ال بزون ---اهلاً بكم

برامج--كمبيوتر--انترنت--علوم--صحه--تاريخ--دين--جوالات--سيارات--رياضه--فن--غرائب--سياحه--اثار--عشائر

    التدخين والإثارة الجنسية

    شاطر
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 87
    نقاط : 219
    تاريخ التسجيل : 20/03/2011

    التدخين والإثارة الجنسية

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس مارس 24, 2011 11:30 am

    التدخين والإثارة الجنسية


    هل التدخين فعل مثير جنسيا؟ سؤال صعب ولكننا نعرف الحقيقة فهل تعرفينها أنت؟





    استغلت صناعة السينما التدخين لإظهار المرأة القوية والمثيرة جنسيا. مثلا ريتا هيوريث كانت في أغلب الأحيان تصوّر مع سيجارة في يدّها. وكذلك شارون ستون في فلمها المثير "الغريزة الأساسية" فقد دخّنت مثل مدخنة في مشهد الاستجواب المشهور. كل البنات السيئات صورن على أنهن مدخنات.

    ولكن الحقيقة بعيدة جدا عن تلك المصوّرة في الأفلام. فالتدخين يسبب الشيخوخة المبكرة للجلد واصفرار البشرة. كما يشوّه أسنانك، ويسبب سعالا ورائحة فمّ كريهة غير مثيرة جنسية البتة. وهذه ليس كل الحكاية.

    تحتوي السجائر على أكثر من 4,000 مادة كيمياوية، العديد منها سامّة. دون الحاجة لذكر أن النيكوتين، المخدّر الذي يمنح المدخن الشعور بالرضا، مادة مسببة للإدمان.

    العديد من الناس يريدون ترك التدخين لكنهم لا يستطيعون بسبب أعراض الانسحاب التي تسيطر عليهم عندما يحاولون التوقف. حتى إذا نجحوا في تجاوز أعراض الانسحاب، يصعب عليهم التغلب على الرغبة أو اشتهاء سيجارة واحدة. هذه هي قوة مادة النيكوتين البريئة!! الشيخوخة المبكرة. تعمل مانعات التأكسد على تحييد الجذور الحرّة. تنتج الجذور الحرّة خلال عمليات التأكسد داخل الجسم.

    تحت الظروف العادية، يمكن أن يتخلّص الجسم من الجذور الحرة بسهولة . ولكن إذا نتج عدد كبير من الجذور الحرّة فيمكن أن تبدأ المشكلة.

    تسرق الجذور الحرّة الالكترونات من الخلايا الأخرى. هذه السرقة تتلف الخلايا، مما يؤثّر على أغشية الخلية وحتى المادة الوراثية "دي إن أي" للخلايا. الأمر الذي يؤثّر على إعادة إنتاج الخلايا وقد يسبّب الضرر للخلايا. الأمر الذي يسرع في شيخوختها.

    ما دخل التدخين بذلك؟



    كلّ نفخة دخان السيجارة تؤدّي إلى أكثر من تريليون جذر حرّ في رئتيك. ما مقدار الضرر على جسمك؟ لاحظي خطوط التجاعيد في وجه سيدة في الأربعينات من عمرها، أنها تبدو كسيدة في الستينات من عمرها. لاحظي الخطوط حول الفمّ، والعيون، وأسفل الخدود! والدليل، اكتشف باحثون من كليّة جامعة مدينة Nagoya الطبيّة في اليابان بأنّ الخلايا المعرّضة التدخين احتوت على كميات أعلى من إنزيم يحطّم الكولاجين.

    ليس ذلك فقط ، بل يساهم الدخان في نقص إنتاج الكولاجين الجديد بنسبة 40%. وبما أن الكولاجين هو الذي يساعد البشرة على البقاء نضرة، فالنتيجة أن التدخين يعيق هذه العملية الطبيعية ويسبب الهرم المبكر للخلايا.

    يحتوي دخان السيجارة على أوّل أكسيد الكربون. هل سمعت عن قصص اشخصا انتحروا داخل سيارتهم بسبب التسمم من أوّل أكسيد الكربون؟ يعمل أوّل أكسيد الكربون على القضاء على الأوكسجين في الجسم، ويجوّع الخلايا للأوكسجين.

    أحزري من يعمل ذلك أيضا؟ دخان سيجارتك، المدخنون،منتحرون بطيئون، أنظري إلى لون بشرتهم الشاحب الرمادي المصفر. جلدهم ينازع للبقاء حيا.

    وبالطبع الجلد ليس الضحية وحده، فهناك الشعر الذي يصيبه الجفاف، والأسنان الصفراء، واللسان البشع، والرائحة الكريهة، وأخيرا الأعضاء الحيوية الأخرى التي تصبح عرضة للسرطان والتآكل. إذا كنت تريدين أن تكوني مثيرة وجذابة، فارمي بتلك السيجارة بعيدا!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 16, 2017 9:05 am